صور-اغانى-افلام-اخبار-العاب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حـآأَِلـه التَِسَِجَِيِل مفـتوَِحـَِه حـآليـآأَِ سَِجَ‘ـَِل الآَِن وَِكـَِوِن مميـَِزَِ فىآأَِ عآـآلم ممـَيزَِ . .~ الآَِدـآأَِرَِه
تآبعـوَِنآإُ عَِ هذآإُ الرآإًُبـَِ‘ـطُ ليَِصلـَِ‘ـلك كلَِ جـَِ‘ـدَِيدَِ http://www.wardaeg.com/vb/
whttp://www.wardaeg.com/vb/
http://www.wardaeg.com

شاطر | 
 

 اخر اخبار المصارعه اليوم !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
الموقع : http://www-a7lam-com.akbarmontada.com

مُساهمةموضوع: اخر اخبار المصارعه اليوم !!   الخميس مارس 28, 2013 8:08 am

اخر اخبار المصارعه اليوم !!


اخبار المصارعه اليوم

14/10/2012 - 13:47أشهر 7 "مثلثات" للعشق والحب والهوى في تاريخ المصارعة!

ظهرت العديد من مثلثات الحب في تاريخ الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE والتي يتصارع فيها اثنين من نجوم قلب على قلب إحدى جميلات WWE، ولكن هذه المثلثات تراوحت بين حب حقيقي أو حب من أجل المصلحة، وقد جمعها موقع الاتحاد الرسمي في 10 حالات، ننشر منها 7 حالات فقط:


1- دانيال براين وسي إم بانك وآي جي


قصة العام 2012 .. علاقة حب قوية للغاية بين دانيال براين وآي جي، ولكن بعد خسارته لبطولة العالم للوزن الثقيل أمام شايمس قرر دانيال براين الانفصال عن آي جي لأنها نحسته كثيرا، وكانت آي جي تحاول إرجاع تلك العلاقة ولكن براين كان يرفض بقوة وفي لحظة ما بدأت آي جي تعجب بسي إم بانك بطل WWE ولكنه كان لا يرى أن تلك العلاقة مناسبة له وكان يتهرب منها في كل مرة.


ووصل الأمر إلى أن طلبت أي جي من بانك منه الزواج ولكن دانيال براين في تلك اللحظة أحس بالغيرة وعلى الفور قرر طلب الزواج من آي جي وهو ما وافقت عليه بعدما رفض سي إم بانك الزواج منها. وأثناء حفل زواجها بدانيال براين في الحلقة الـ 1000 من عرض راو تركت دانيال براين في حفل الزفاف وقبلت على الفور عرض ماكمان بأن تكون هي مديرة عرض راو، وهو ما شكل صدمة كبيرة لدانيال براين حتى الآن.


اخبار المصارعه اليوم


2- إيدج وبيغ شو وفيكي جاريرو


يعتبر مثلث الحب هذا أغرب مثلث حب في تاريخ WWE على الإطلاق وذلك لأنه في تلك الفترة من العام 2010 كان إيدج متزوج من فيكي جاريرو مديرة عرض سماك دوان، وقررت فيكي إقامة مباراة بين إيدج بطل العالم للوزن الثقيل وبيغ شو في راسيل مانيا، ولكن قبل العرض خرج جون سينا ليعلن أمام الجمهور أن فيكي جاريرو تخون إيدج مع بيغ شو وهو ما جعل فيكي تقرر إقامة مباراة ثلاثية بين كل من بيغ شو وجون سينا وإيدج على بطولة العالم للوزن الثقيل. وبعد هذا الفضيحة قررت فيكي أن تكون مديرة عرض راو لكي تبتعد عن إيدج لينتهي مثلث الحب هذا بطلاق إيدج وفيكي جاريرو.


اخبار المصارعه اليوم


3- إيدج ومات هاردي وليتا


مثلث الحب هذا فهو الأشهر على الإطلاق في تاريخ WWE والذي جمع بين إيدح ومات هاردي وليتا، فكان من المعروف أن مات هاردي على علاقة عاطفية بليتا منذ فترة كبيرة، ولكن الصدمة حدثت عندما انتشر خبر أنها تخونه مع إيدج، والغريب أن مات هاردي ترك WWE بعد تأكده من هذا الخبر.


وكون كل من إيدج وليتا ثنائي رائع في تلك الفترة، ولكن المفاجأة حدثت عندما عاد مات هاردي إلى WWE مرة أخرى، ولم يكن يريد أن يسترجع ليتا إليه مرة أخرى وإنما الانتقام لشرفه من إيدج، وأقيمت بينهما مباراة الخاسر يغادر في عرض راو وينتقل إلى عرض سماك داون وفاز إيدج في تلك المباراة ليختفي نجم مات هاردي بشكل غريب بعدها.


اخبار المصارعه اليوم


4- كريستيان وكريس جيريو وتريش ستاوس


يعتبر مثلث الحب هذا من بين أشهر حالات الحب في تاريخ WWE والذي كان حديث الجميع خلال العام 2003 فقد كانت تريش ستاروس على علاقة مع كريس جيريكو لفترة كبيرة وكان الاثنين يشكلان فريق واحد، ولكن بعد فترة قصيرة انفصلت تريش عن جيريكو ولم تذكر الأسباب، ولكن بعد إقامة مباراة بين كريستيان وجيريكو أعلنت تريش أن سبب انفصالها عن جيريكو هو أنها تعشق كريستيان.


اخبار المصارعه اليوم


5- تريبل إتش وكورت أنجيل وستيفاني ماكمان


خلال العام 1999 تزوج كل من تريبل إتش وسيتفاني ماكمان ابنة الملياردير فينس ماكمان، وكون الاثنين ثنائي أسطوري في WWE، ولكن في العام 2000 حاول البطل الأولمبي كورت أنجيل جذب أنظار ابنة الملياردير، وهو ما لاحظه تريبل إتش وبدأ يشك في زوجته.


ولكن الاثنين أنكرا كل الاتهامات الموجهة إليهما، ولم يتم حل هذا الخلاف العاطفي إلا بمباراة بين كل من تريبل إتش وكورت إنجل وكان حكم تلك المباراة هو مايك فولي، وانتهت المباراة بمساعدة ستيفاني لزوجها في المباراة ليفوز تريبل إتش على كورت إنجيل وينتهي مثلث الحب هذا بعلاقة دافئة وطبيعية بين سيتفاني وتريبل إتش.


اخبار المصارعه اليوم


6- شون مايكلز وريك مارتيل وسينسيشنال شيري


خلال العام 1992 كان كل من شون مايكلز وريك مارتيل اشهر نجوم WWE على الإطلاق، وأقيمت مباراة بينهما في عرض سمر سلام وكان الاثنين يحاولان جذب إعجاب البطلة سينسشنال شيري، وأقنعت الاثنين قبل تلك المباراة أن لا يقوم بالضرب في الوجه، وهو ما حدث وحاول الاثنين خلال المباراة كسب إعجاب شيري، وبعد انتهاء المباراة حمل شون مايكلز شيري إلى خارج الحلبة. وظل ريك مارتيل وحيدا ولم يستطع الفوز بقلب شيري.


اخبار المصارعه اليوم


7- هالك هوجان وراندي سافاج وميز إليزابيث


من الطبيعي أن يكون أشهر أساطير WWE هما هالك هوجان وراندي سافاج، وفي بداية النجومية في الثمانينات من القرن الماضي ساعد هالك هوجان راندي سافاج في أن يكون بطل WWE في عرض راسيل مانيا الرابع، ومن ثم كونا فريقا كان بإدارة الجميلة ميس إليزابيث، وكانت إليزابيث تميل إلى راندي سافاج وكان هوجان يحاول كسب قلبها ولكن الغيرة بدأت تنشأ بين الثنائي القوي وانتهى الأمر بمواجهة تاريخية بينهما يف عرض راسيل مانيا الخامس على بطولة WWE وانتهى مثلث الحب هذا بالتنافس وابتعاد الاثنين عن قلب ميز إليزابيث.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www-a7lam-com.akbarmontada.com
 
اخر اخبار المصارعه اليوم !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامى :: المنتديات العامه :: مصارعة حرة-
انتقل الى: